• شراء البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الأسعار ·البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود العلامات التجارية ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الصانع ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود اقتباس ·البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الشركة
  • شراء البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الأسعار ·البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود العلامات التجارية ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الصانع ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود اقتباس ·البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الشركة
  • شراء البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الأسعار ·البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود العلامات التجارية ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الصانع ,البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود اقتباس ·البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود الشركة
البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود
  • LEF
  • الصين
  • 30-60 يوم
  • 2000 طن

الانتهاء من البراغي الإنشائية A490 Type1 Black HDG Factory هو اللون الأسود الساخن المغلفن مع مقاومة للتآكل بشكل طبيعي والطقس المتفوق. البراغي الهيكلية A490 Type1 عبارة عن مسمار ثقيل سداسي البرغي تم تصميمه للالتصاق بالمواد المواجهة لمنع حركة القص وتثبيت الأجزاء المعدنية المواجهة. البراغي الإنشائية A490 Type1 Black HDG مصممة لتطبيقات التحميل العالي التي تتطلب قوة شد عالية ، خاصة تلك التي تربط الفولاذ بالصلب ، مثل بناء الجسور والمباني. البراغي الإنشائية A490 Type1 مصنع HDG الأسود أصعب من A325.

البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود

البراغي الهيكلية A490 Type1 مصنع HDG الأسود

البراغي الإنشائية A490 Type1 يستخدم Black HDG الغسالات والمكسرات التي لها نفس الدرجة واللمسة النهائية للمسامير السداسية. تحتوي هذه البراغي ذات الخيط الجزئي على خيوط لولبية للماكينة من أحد الأطراف ورأسًا سداسيًا على الجانب الآخر مع وجه غسالة أسفل الرأس للحصول على ختم أفضل. تأتي المسامير الملولبة جزئيًا بأجزاء مترابطة وغير خيطية دقيقة ، مما يتيح لك وضع الجزء الأقوى (غير المقبض) الأقوى في المفاصل التي تتعرض لقوى جانبية. يسمح السيقان الملولبة بقبضة أقوى بين الأشياء وحركة القص الأقل. تشديد هذه البراغي الإبهام مع وجع لمزيد من عزم الدوران أثناء التثبيت.

البراغي الإنشائية A490 Type1 Black HDG يجب أن تقوم بحفر أي ثقوب مسبقًا للحصول على أفضل نتيجة واستخدام الغسالات والمكسرات التي لها نفس الدرجة والنهاية. البراغي الإنشائية A490 Type1 Black HDG مناسبة لإبزيم معظم الآلات والمعدات.

البراغي الإنشائية A490 Type1 Black HDG facture هي عملية معدنية مضادة للأكسدة. تخميلها للطبقة المجلفنة إلى اللون الأسود يعزز بشكل كبير مقاومتها للتآكل. غلفنة الغمس الساخن ، والمعروفة أيضًا باسم غلفنة الغمس الساخن ، هي طريقة لمنع الصدأ حيث يتم وضع الأجزاء الفولاذية في الزنك المصهور للحصول على طبقة معدنية واقية على الأجزاء المطلية. تتميز تكنولوجيا الغلفنة بالغمس الساخن بمزايا مقاومة التآكل القوية ، السماكة التي يمكن التحكم بها والتشكل السطحي ، بدون صيانة ، بتكلفة منخفضة ، إلخ. لقد أصبحت وسيلة فعالة للغاية لمقاومة الصدأ للمواد الفولاذية.

يتم تثبيت البراغي الإنشائية A490 Type1 ، وتستخدم السحابات الملولبة من الخارج للحفاظ على كائنين ، غالبًا ما يكونان من المعدن أو الخشب ، في وضع ثابت بالنسبة لبعضهما البعض. على عكس المسامير اللولبية التي تقطع الخيوط الخاصة بها ، يتم ربط البراغي مع الخيوط الداخلية للجوز لتبقى في مكانها وتضمن مستوى التوتر المطلوب في المفصل المسامير. استخدام المكسرات يساعد في التفكيك وإعادة التجميع. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع البراغي عمومًا بقدرة حمل أكبر من البراغي ولكنها تفتقر إلى عمود مدبب. يحدد نمط رأس البرغي الأداة المطلوبة للتشديد والتخفيف. البراغي هي المسؤولة عن تجميع كل شيء من الأثاث إلى الآلات إلى الجسور.

 

تم تصميم البراغي الإنشائية A490 Type1 لتطبيقات الأحمال العالية التي تتطلب قوة شد عالية ، خاصة تلك التي تربط الفولاذ بالصلب ، مثل بناء الجسور والمباني. يجب على البراغي الإنشائية A490 Type1 أن تقوم بحفر أي ثقوب مسبقًا للحصول على أفضل نتيجة وأن تستخدم الغسالات والمكسرات التي لها نفس الدرجة والنهاية. تشديد هذه البراغي الإبهام مع وجع لمزيد من عزم الدوران أثناء التثبيت.

 

Structural bolts A490 Type1

مصنع العرض

مواد خام
أنشطة المعرض
2019 السحابة العادلة المكسيك ، مدينة مكسيكو
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right

• Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory Manufacturers, Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory Factory, Supply Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory
  • Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory Manufacturers, Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory Factory, Supply Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory
  • Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory Manufacturers, Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory Factory, Supply Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory
Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory
  • LEF
  • CHINA
  • 30-60 DAYS
  • 2000 TON

The finish of Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory is black hot dipped Galvanized with corrosion resistance normally and superior weather. Structural Bolts A490 Type1 is heavy hex machine bolt that has been designed to adhere facing materials to prevent shear movement and fasten facing pieces of metal. Structural Bolts A490 Type1 Black HDG is designed for high load applications requiring a high tensile strength, especially those connecting steel to steel, such as the construction of bridges and buildings. Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory is harder than A325.

Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory

Structural Bolts A490 Type1 Black HDG Factory

Structural Bolts A490 Type1 Black HDG uses washers and nuts that are the same grade and finish as the hex bolt. These bolts with partial thread have machine screw threads on one end and hex head on the other with a washer face under the head for a better seal. Partially threaded screws come with precise threaded and unthreaded portions, allowing you to place only the stronger unthreaded portion (grip) in joints subjected to sideways forces. Threaded shank allows for a stronger grip between objects and less shear movement. Tighten these thumb screws with a wrench for more torque while fastening. 

Structural Bolts A490 Type1 Black HDG has to pre-drill any holes for best result and to use washers and nuts that are a similar grade and finish. The Structural Bolts A490 Type1 Black HDG is suitable for fastening most machinery and equipment.

Structural Bolts A490 Type1 Black HDG facture is a metal anti-oxidation process. Its passivation of the galvanized layer into a black color greatly enhances its resistance to corrosion. Hot dip galvanizing, also known as hot-dip galvanizing, is a rust-preventing method in which steel parts are placed in molten zinc to obtain a metal protective layer on the plated parts. Hot dip galvanizing technology has the advantages of strong corrosion resistance, controllable thickness and surface morphology, maintenance-free, low cost, etc. It has become an extremely effective anti-rusted method for steel materials.

Structural Bolts A490 Type1 are headed, externally threaded fasteners used to keep two objects, often metal or wood, in a fixed position relative to one another. Unlike screws, which cut their own threads, bolts pair with the internal threads of nuts to stay in place and ensure the desired level of tension in the bolted joint. The use of nuts aids in disassembly and reassembly. In addition, bolts generally have a greater load bearing capacity than screws but lack a tapered shaft. The head style of the bolt determines the tool required for tightening and loosening. Bolts are responsible for holding together everything from furniture to machinery to bridges.

 

Structural Bolts A490 Type1 is designed for high load applications requiring a high tensile strength, especially those connecting steel to steel, such as the construction of bridges and buildings. Structural Bolts A490 Type1 has to pre-drill any holes for best result and to use washers and nuts that are a similar grade and finish. Tighten these thumb screws with a wrench for more torque while fastening.

 

Structural bolts A490 Type1

Factory Show

RAW MATERIAL
Exhibition Activities
2019 FASTENER FAIR MEXICO, MEXICO CITY
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy

close left right