• شراء عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الأسعار ·عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي العلامات التجارية ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الصانع ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي اقتباس ·عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الشركة
  • شراء عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الأسعار ·عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي العلامات التجارية ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الصانع ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي اقتباس ·عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الشركة
  • شراء عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الأسعار ·عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي العلامات التجارية ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الصانع ,عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي اقتباس ·عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي الشركة
عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي
  • LEF
  • الصين
  • 30-60 يوم
  • 2000 طن

مسامير Hex Flange ، الصف 2 5 8 المطلي بالزنك الأصفر ، بها رأس مسدس من قطعة واحدة من عرافة الغسالة بسطح محمل مسطح يوزع الضغط حيث يلتقي المسمار مع السطح ، مما يلغي الحاجة إلى غسالة منفصلة. تتميز براغي الحافة بغسالة مثل الحافة أسفل رأس البراغي والتي تسرع وقت الإنتاج وتوزع حمل التثبيت ، مما يوفر الحماية لسطح التزاوج ، المستخدم في تطبيقات السيارات ، والسباكة ، وأكثر من ذلك. ويشمل ارتفاع الرأس شفة. طول يقاس من تحت شفة.
البراغي عرافة شفة الصف 2 5 8 مع مطلي الزنك الأصفر لديها مقاومة كيميائية جيدة ومقاومة التآكل. تعد البراغي السداسية ذات القوة العالية المترية عملية معدنية مضادة للأكسدة.

عرافة البراغي شفة الصف 2 5 8 الزنك الأصفر مطلي

عرافة البراغي شفة الصف 258 الزنك مطلي

مسامير Hex Flange ، الصف 2 5 8 عبارة عن مسامير ماكينة تم تصميمها للالتصاق بالمواد المواجهة لمنع حركة القص ، خاصة في الخشب إلى الخشب أو الخشب إلى المعدن أو التطبيقات المعدنية. تتميز براغي سداسية الرؤوس سداسية وخيوط الآلة للاستخدام مع الجوز أو في حفرة استغلالها. تحتوي مسامير رأس سداسية سداسية عشرية على جزء غير خيط أسفل الرأس لمزيد من القدرة القابضة عند استخدام القوة من الجانب. الجزء غير الخيطي أقوى من الجزء الخيطي من المسمار. قد يختلف طول مؤشر الترابط من الحد الأدنى لطول مؤشر الترابط المنشور إلى مؤشر الترابط بالكامل. تحتوي هذه البراغي على خيوط لولبية للماكينة من أحد الأطراف ورأس سداسي من جهة أخرى مع وجه غسالة أسفل الرأس للحصول على ختم أفضل.

يجب على البراغي السداسية من Hex Flange Grade 2 5 8 مطلي بالزنك الأصفر أن تقوم بحفر أي ثقوب مسبقًا للحصول على أفضل نتيجة واستخدام الغسالات والمكسرات التي لها نفس درجة التشطيب والإنهاء.

صُممت براغي شفة من الدرجة الثانية من الصلب الكربوني مع ليونة جيدة وملمس ناعم. سطحه من الفولاذ الكربوني مقاوم للاحكام وأقوى قليلاً من البراغي الفولاذية العادية (غير المحرومة).

 

مسامير شفة سداسية من الدرجة 5 أصعب وأكثر هشاشة من مسامير رأس سداسية سداسية من الكربون من الدرجة 2. هذه البراغي ذات الشفة السداسية ذات الفئة 8.8 هي مناسبة لتثبيت معظم الآلات والمعدات.

 

صواميل البراغي السداسية من الصف الثامن مصنوعة من فولاذ كربوني وهي جيدة للتطبيقات الشاقة مثل أنظمة التعليق ، وهذه البراغي أقوى بنسبة 25٪ على الأقل من مسامير الصلب متوسطة القوة.

 

مسامير Hex Flange ، الصف 2 5 8 مطلي بالزنك الأصفر مصنوعة من طلاء الزنك الأصفر ، حيث تقوم طبقة الزنك الصفراء بعزل الحديد فعليًا عن الأكسجين والماء ، وهو ما يتطلبه الصدأ. يوجد فيلم أكسيد الزنك كثيف على طبقة الزنك ، وأكسيد الزنك بالكاد قابل للذوبان في الماء ، وبالتالي حماية الحديد من الصدأ. علاوة على ذلك ، تتميز طبقة الزنك الصفراء بهيكل معدني خاص وهي طبقة صلبة للغاية مع مقاومة ممتازة للتلف.

 

 

مسامير Hex Flange ، الصف 2 5 8 مطلية بالزنك الأصفر ، يتم توجيهها ، وتستخدم السحابات الملولبة من الخارج للحفاظ على كائنين ، غالبًا ما يكونان من المعدن أو الخشب ، في وضع ثابت بالنسبة لبعضهما البعض. على عكس المسامير اللولبية التي تقطع الخيوط الخاصة بها ، يتم ربط البراغي مع الخيوط الداخلية للجوز لتبقى في مكانها وتضمن مستوى التوتر المطلوب في المفصل المسامير. استخدام المكسرات يساعد في التفكيك وإعادة التجميع. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع البراغي عمومًا بقدرة حمل أكبر من البراغي ولكنها تفتقر إلى عمود مدبب. يحدد نمط رأس البرغي الأداة المطلوبة للتشديد والتخفيف. البراغي عرافة شفة الصف 2 5 8 مطلي الزنك الأصفر هي المسؤولة عن تجميع كل شيء من الأثاث إلى الآلات إلى الجسور.

يتم تشديد البراغي عرافة شفة الصف 2 5 8 مطلي الزنك الأصفر مع وجع أو الحفر. توفر رؤوس الغطاء السداسية وعرافة الماكينة قدرة عزم دوران عالية.


Hex flange bolts

Hex flange bolts grade 2 5 8 yellow zinc plated

مصنع العرض

مواد خام
أنشطة المعرض
2019 السحابة العادلة المكسيك ، مدينة مكسيكو
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right

• Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated Manufacturers, Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated Factory, Supply Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated
  • Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated Manufacturers, Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated Factory, Supply Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated
  • Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated Manufacturers, Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated Factory, Supply Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated
Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated
  • LEF
  • CHINA
  • 30-60 DAYS
  • 2000 TON

Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated have a one piece hex washer head bolt with flat bearing surface that distributes pressure where the screw meets the surface, eliminating the need for a separate washer. Flange bolts feature a washer like flange beneath the bolt head that speeds production time and distributes the clamping load, offering protection to the mating surface, used in automotive applications, plumbing, and more. Head height includes the flange. Length is measured from under the flange.
Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 with yellow zinc plated have good chemical resistance and corrosion resistance. Metric high strength hex head bolts are a metal anti-oxidation process.

Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated

Hex Flange Bolts Grade 258 Yellow Zinc Plated

Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 are machine bolts that have been designed to adhere facing materials to prevent shear movement, specifically in wood to wood, wood to metal, or metal to metal applications. Hex bolts feature hexagonal heads and machine threads for use with a nut or in a tapped hole. Hex head bolts half thread have an unthreaded portion under the head for more holding power when force is applied from the side. The unthreaded portion is stronger than the threaded portion of the screw. Thread length may vary from the minimum thread length published to fully thread. These bolts have machine screw threads on one end and hex head on the other with a washer face under the head for a better seal.

Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated have to pre-drill any holes for best result and to use washers and nuts that are a similar grade and finish.

Grade 2 hex flange bolts are made from carbon steel with good ductility and soft texture. Its carbon steel surface is resistant to stamping and slightly stronger than ordinary (unhardened) steel bolts.

 

Grade 5 hex flange bolts are harder and more brittle than grade 2 carbon steel hex head bolts. These class 8.8 hex flange bolts are suitable for fastening most machinery and equipment.

 

Grade 8 hex flange bolts are made from alloy carbon steel and good for demanding applications such as suspension systems, these bolts are at least 25% stronger than medium-strength steel screws.

 

Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated are made from yellow zinc coating .The yellow zinc layer physically isolates iron from oxygen and water, which are required for rusting.  There is a dense zinc oxide film on the zinc layer, and zinc oxide is hardly soluble in water, thus protecting the iron from rust. Moreover, the yellow zinc layer has a special metal structure and is a very hard coating with excellent resistance to damage.

 

 

Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated are headed, externally threaded fasteners used to keep two objects, often metal or wood, in a fixed position relative to one another. Unlike screws, which cut their own threads, bolts pair with the internal threads of nuts to stay in place and ensure the desired level of tension in the bolted joint. The use of nuts aids in disassembly and reassembly. In addition, bolts generally have a greater load bearing capacity than screws but lack a tapered shaft. The head style of the bolt determines the tool required for tightening and loosening. Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated are responsible for holding together everything from furniture to machinery to bridges.

Hex Flange Bolts Grade 2 5 8 Yellow Zinc Plated are tightened with a wrench or a drill. Hex cap head and machine threads provide high torque capability.


Hex flange bolts

Hex flange bolts grade 2 5 8 yellow zinc plated

Factory Show

RAW MATERIAL
Exhibition Activities
2019 FASTENER FAIR MEXICO, MEXICO CITY
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy

close left right